انــتـــــــي مــهـــــرك ثـــــمــــن قـــــــــــوطــــــــي بـيـبـسـي
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
انــتـــــــي مــهـــــرك ثـــــمــــن قـــــــــــوطــــــــي بـيـبـسـي
انت مهرك ثمن قوطي ببسي**قصة واقعية**
مــســا الــخــيــر وصــبــاح الـنــور
الــمـهــم ببدا فــي الــقــصــة
هــذي القــصــة عــن والـد
شــاف شـــاب اعــجــبــة وهــو يــعــرفــه ويــعــرف اهـلــة زيــن الــمــهــم انــه عــرف
انــة عــنــده نــيــة يـــتــــزوج قــالـــه انـــا بـــزوجـــك بــنــتــي مــابــي مــنــك مــــــهــــر ولا
شـــي لأنــــي شـــاريـــك
انـــت رجـــال كـــفــــو وحــــنا مـــانـــبي الا الــــي يــعــز بــنــتــنــا ويــكـــرمـــهــا
فـــرح الــولـــد وراح عـلــم ابـــوه واخــوانــه وجـــو وخـــطــبـــو البــنــت
ابـــو الــبــنــت مــاأخــذ مــنـــه الا ريــال لانــه قـــال لــه مــابـــي مــنــك مـــهــر
انـــا شـــاريـــك لــبــنــتــي
الــمــهــم تـــزوج الـــولـــد عـــلــى الــبـــنــت
في البداية كان الولد طيب معها بس بدا في النهاية يذلها بكلامه
الى انه يقولها
انتي مهرك ثمن قوطي ببسي
وكل ماصار شي قالها انتي ماتسوين قوطي ببسي
واذا اشترى ببسي يأشر عليها وعلى الببسي انكم متساوين بالثمن
البنت خلاص وصلت معها وقالت مافية فايدة انا لازم اعلم ابوي
يوقفة عند حده ولا يشوف لي حل معه
راحت البنت لم اهلها وهي متكدره شاف الابو بنته حزينه
قالها وشفيك عسى ماشر يابنيتي
البنت ماصدقت خبر قامت تبكي من القهر
اصر ابوها انه يعرف وش فيها
قالت له السالفة كلها
انقهر ابوها من زوجها وكيف خيب امله انه رجال كفو وشاريه
لبنته واخرتها كذا يسوي فيها
قالها خلاص يابنتي والله ماترجعين له الا مرفوعة الراس
قام ابوها وعزم ابو زوجها واخونه كلهم وهو معهم وقدم لهم
قواطي ببسي يوم شربوها قال ابو البنت خلاص ببسيكم عندكم
وشربتو بدل الواحد عشرة وبنتنا عندا وانتهينا
تعجب ابو الولد وقال افااااااااا وش السالفه يابو فلان
علمه ابو البنت بالسالفة
عاد ابوه جيد اخذ العقال ولحط ولده لين قال امين
واخوانه هاوشوه وقالو له فشلتنا حسبي الله عليك عند الاجاويد
الي شارينك لكن للأسف منت كفو
عاد ابو الولد قالهم يابو فلان امر وش الي تبون حنا جاهزين
بالي يرضيك ويري بنتك قال بنتي مهيب راجعه الا بميتين الف
قال ابو الولد سم هذي ميتين الف ورجعت البنت لبيت زوجها
رافعه راسها وهو موطي راسه
الــــــــــنــــــــهـــــــايـــــــــــــــــــــه
منقووول... :heart:
مــســا الــخــيــر وصــبــاح الـنــور
الــمـهــم ببدا فــي الــقــصــة
هــذي القــصــة عــن والـد
شــاف شـــاب اعــجــبــة وهــو يــعــرفــه ويــعــرف اهـلــة زيــن الــمــهــم انــه عــرف
انــة عــنــده نــيــة يـــتــــزوج قــالـــه انـــا بـــزوجـــك بــنــتــي مــابــي مــنــك مــــــهــــر ولا
شـــي لأنــــي شـــاريـــك
انـــت رجـــال كـــفــــو وحــــنا مـــانـــبي الا الــــي يــعــز بــنــتــنــا ويــكـــرمـــهــا
فـــرح الــولـــد وراح عـلــم ابـــوه واخــوانــه وجـــو وخـــطــبـــو البــنــت
ابـــو الــبــنــت مــاأخــذ مــنـــه الا ريــال لانــه قـــال لــه مــابـــي مــنــك مـــهــر
انـــا شـــاريـــك لــبــنــتــي
الــمــهــم تـــزوج الـــولـــد عـــلــى الــبـــنــت
في البداية كان الولد طيب معها بس بدا في النهاية يذلها بكلامه
الى انه يقولها
انتي مهرك ثمن قوطي ببسي
وكل ماصار شي قالها انتي ماتسوين قوطي ببسي
واذا اشترى ببسي يأشر عليها وعلى الببسي انكم متساوين بالثمن
البنت خلاص وصلت معها وقالت مافية فايدة انا لازم اعلم ابوي
يوقفة عند حده ولا يشوف لي حل معه
راحت البنت لم اهلها وهي متكدره شاف الابو بنته حزينه
قالها وشفيك عسى ماشر يابنيتي
البنت ماصدقت خبر قامت تبكي من القهر
اصر ابوها انه يعرف وش فيها
قالت له السالفة كلها
انقهر ابوها من زوجها وكيف خيب امله انه رجال كفو وشاريه
لبنته واخرتها كذا يسوي فيها
قالها خلاص يابنتي والله ماترجعين له الا مرفوعة الراس
قام ابوها وعزم ابو زوجها واخونه كلهم وهو معهم وقدم لهم
قواطي ببسي يوم شربوها قال ابو البنت خلاص ببسيكم عندكم
وشربتو بدل الواحد عشرة وبنتنا عندا وانتهينا
تعجب ابو الولد وقال افااااااااا وش السالفه يابو فلان
علمه ابو البنت بالسالفة
عاد ابوه جيد اخذ العقال ولحط ولده لين قال امين
واخوانه هاوشوه وقالو له فشلتنا حسبي الله عليك عند الاجاويد
الي شارينك لكن للأسف منت كفو
عاد ابو الولد قالهم يابو فلان امر وش الي تبون حنا جاهزين
بالي يرضيك ويري بنتك قال بنتي مهيب راجعه الا بميتين الف
قال ابو الولد سم هذي ميتين الف ورجعت البنت لبيت زوجها
رافعه راسها وهو موطي راسه
الــــــــــنــــــــهـــــــايـــــــــــــــــــــه
منقووول... :heart:
رد: انــتـــــــي مــهـــــرك ثـــــمــــن قـــــــــــوطــــــــي بـيـبـسـي
رووووعه »تم اللطش« ههههههه
استمرري
مشكوره
استمرري
مشكوره
رد: انــتـــــــي مــهـــــرك ثـــــمــــن قـــــــــــوطــــــــي بـيـبـسـي
لاااروووع من مروركك ههههههههههههههه حلالكك
العفوووو منوره
العفوووو منوره
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى